أمازون ستتطلق جهاز لوحي خاص بها في شهر إكتوبر القادم

أمازون ستتطلق جهاز لوحي خاص بها في شهر إكتوبر القادم

يبدو أن أمازون قررت التعمق أكثر وأكثر في عالم الأجهزة اللوحية ، فيبدو أن Kindle لم يكفها رغم نجاحه في الأسواق بل أمازون تريد أكثر من ذلك ، أمازون تريد جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد.

قام أحد المراسلين الصحفيين المشهورين ويسمي Yukari Iwatani Kane بتسريب أخبار الشركات الكبيرة منها آبل ، تلك التسريبات تقول بأن أمازون في طريقها لإصدار جهاز لوحي في شهر أكتوبر القادم وأيضاً التسريبات تحتوي بعض الأخبار عن العتاد الخاص بالجهاز اللوحي.

التسريبات تقول بأن الجهاز اللوحي سوف يكون بشاشة مقاس 9 إنش وبدون كاميرا وهذا قد يجعله نقص إذا تم مقارنته بالأيباد 2 صاحب الشاشة بمقاس 9.7 إنش وبكاميرا أمامية وخلفية ، أيضاً تقول الإشاعة بأن أمازون سوف تستعين بشركة تصميم خارجية لإنتاج التابلت وهي شركة آسيوية وتجتهد الشركة في بيع الجهاز بأقل سعر ممكن.

أيضاً تقول الشائعة بأن أمازون سوف تعمل علي جهاز لوحي آخر لتصدره السنة القادمة ولكن أمازون هي من ستقوم بتصميم هذا الجهاز اللوحي ، شائعة أخري غير هذه تقول بأننا سنري جهازين لوحيين من أمازون هذا العام ، واحد يعمل بمعالج dual-core Tegra 2 والآخر سيعمل بـ quad-core Nvidia Kal-El chip.

يبدو أيضاً أن الجهاز اللوحي الجديد سوف يتم إصداره جنباً إلي جنب Kindle مع تحديثات جديده له ، أمازون أيضاً تخطط لإصدار نسختين من الجهاز Kindle والنسختين ستعملان بشاشة لمس.

في رأيك هل سيستطيع هذا الجهاز اللوحي المنافسة ضد الأجهزة الموجودة حالياً في السوق؟

Hosam Adel

مصمم ويب ، طالب في كلية الهندسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.