تحديثات مهمة لتطبيق Instagram للأيفون

تحديثات مهمة لتطبيق Instagram للأيفون

تطبيق Instagram من أشهر التطبيقات التي تستخدم علي الأيفون لمشاركة الصور بين المستخدمين وإكتسب هذه الشهرة لأنه من من أوائل التطبيقات التي ظهرت لذلك الغرض لذلك كان لها الصدارة، التطبيق يعطي لك ميزة إلتقاط صور ووضع بعض التأثيرات عليها ثم نشرها علي التطبيق وتستطيع نشرها علي شبكات إجتماعية أخري مثل تويتر والفيسبوك وتمبلر.

صدر للتطبيق تحديث كبير به الكثير من المميزات الرائعة جداً وأصبحت يدعم أجهزة أخري وها هي التفاصيل:

 

1. إمكانية رؤية التأثيرات بشكل مُباشر.

سابقاً كنت تلتقط الصورة ثم تقوم بإختيار أي تأثير تريده ولكن التحديث يجعلك تري التحديث مباشرة علي الكاميرا قبل إلتقاطها مما سيعطيك الفرصة لإلتقاط صور أفضل بكثير.

 

2. 4 تأثيرات جديدة علي الصور.

تم إضافة 4 تأثيرات جديدة علي الصور وهي تحمل الأسماء التالية “Amaro, Rise, Hudson,Valencia” وبعد تجربتي لها أصبحت أفضل من القديمة وتضيف تأثيرات غاية في الجمال.

3. الصور أصبحت بدقة عالية – 10 أضعاف الدقة السابقة.

من الأشياء التي كانت عيب في التطبيق هو أنه يضغط الصور بشكل كبير وبالتالي دقة الصورة تصبح قليلة ولكن تم حل هذه المشكلة وأصبحت ميزة فالصور الآن أصبحت نقية جداً وتقريباً مشابه للصور التي تؤخذ بدقة الكاميرا الأصلية مما يعطي لقطات أفضل بكثير من السابق، فمثلاً كان يتم ضغط الصورة سابقاً ليصبح مقاسها 612×612 علي الأيفون 4 ، أصبحت الآن مقاس الصورة 1936×1936 وعلي الأيفون 3GS أصبح مقاس الصورة 1536×1536

 

4. تدوير الصورة بضغطة واحدة.

تستطيع الآن تدوير صورتك عن طريق الضغط علي زر معين

 

5. دعم أغلب أجهزة iOS.

التطبيق الآن يدعم هذه الأجهزة: iPhone 4, iPhone 3GS, iPod Touch 3G, iPod Touch 4G, iPad 2, iPad 1 ويكون إصدار النظام 4.2.1 أو ما فوق.

 

6. أيقونة جديدة للتطبيق.

Hosam Adel

مصمم ويب ، طالب في كلية الهندسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.