أول هاتف يعمل بنظام مانجو في صوره مسربه مع بعض المواصفات

أول هاتف يعمل بنظام مانجو في صوره مسربه مع بعض المواصفات

كلنا ننتظر بشغف إصدار مانجو القادم من مايكروسوفت والذي يتوقع إن يكون منافسا قويا للانظمه الحاليه ، قبل عدة أشهر ظهرت عدة شائعات عن أن الهاتف الأول بنظام ويندوز مانجو يحمل الإسم Sea Ray وكان ذلك عبر فيديو للرئيس التنفيذي للشركه ستيفن إيلوب يشرح الهاتف للموظفين ومنذ ذلك الحين لم نسمع أي جديد .

اليوم حصلنا علي صوره جديده يقال إنها للهاتف الأول بنظام ويندوز مانجو والذي كما سترون يحمل الرقم 703 وبجانبه المواصفات التي لانكاد نراها ، الهاتف يبدو مشابها كثيرا لتصميم الهاتف N9 والذي يعمل بنظام ميجو .وإليكم المواصفات المتوفره حتي الان حيث يقال أن الهاتف سيأتي بشاشه كامله تعمل باللمس دون وجود أي أزرار فيزيائيه ، شاشه 3.7 إنش ،ذاكره 8 جيجا ، 512 ميجا بايت ذاكره عشوائيه ، كاميرا 5 ميجا بيكسل قادره علي تصوير HD .

مواصفات الهاتف لاتبدو قويه وربما لذلك علاقه برقم الهاتف الذي يبدو قريبا من الهاتفين 700 و 701 والذي تم إطلاقهم مؤخرا بنظام Symbian Belle ، أيضا ربما نري تقنية NFC في الهاتف !!

أخيرا في الجزء الأخير من الصوره والذي بالطبع لانراه مكتوب تاريخ 27 نوفمبر والذي ربما يكون موعد إطلاق الهاتف ، حسنا لننتظر مؤتمر نوكيا والذي سيقام في اكتوبر الماضي ربما نحصل علي مزيد من التفاصيل .

المصدر

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.