أنشئ تطبيق أندرويد خاص بموقعك في أقل من 5 دقائق

أنشئ تطبيق أندرويد خاص بموقعك في أقل من 5 دقائق

إذا كنت تريد أنشاء تطبيق خاص بموقعك ولكن ليس لديك خبرة بكيفية برمجة التطبيقات على أندرويد، فموقع AppYet وفر لك امكانية انشاء تطبيقات أندرويد خاصة بموقعك في أقل من 5 دقائق دون الحاجة إلى أي خبرات على الاطلاق في كيفية برمجة تطبيقات أندرويد. كل ما عليك هو الاشتراك في الموقع  و تفعيل حسابك ثم الدخول على صفحة أنشاء تطبيق بعد ذلك أدخل البيانات كما بالأسفل.

Application Name: قم بإدخال اسم التطبيق أو اسم موقعك.

Package Name: قم بإدخال اسم حزمة التطبيق ويجب ان يكون اسم خاص بك حتى لا يتعارض مع تطبيقات آخرى ويجب ان يحتوي على الأقل على (.) نقطه واحدة مثال: com.mobilesq – ملحوظة: لن يكون بإمكانك تغيير اسم الحزمة بعد أنشاء التطبيق!.

RSS/Atom Feed(s): هنا سوف تقوم بإدخال رابط الخلاصة الخاص بموقعك (RSS أو Atom)، إذا كنت تستخدم ووردبريس فرابط الخلاصة هو http://yourblog.com/feed بالطبع مع استبدال yourblog.com بدومين موقعك واذا كنت تريد ادخال أكثر من رابط خلاصة فيمكنك ذلك ولكن مع الفصل بينهم بعلامة (;).

الآن أضغط على Create App بعدها سوف تنتقل إلى صفحة آخرى وهي صفحة من خلالها سوف يمكنك تعديل اسم التطبيق و ايقونته بالإضافة إلى انك سوف تجد حاله التطبيق هل تم انشائه ام جاري اعداده.

ملحوظة #1: عندما يتم الانتهاء من انشاء التطبيق سوف تجد رسالة على بريدك الإلكتروني مرفق معها التطبيق.

ملحوظة#2: عندما تنتهي من التعديلات قم بالضغط على رابط Submit to Build او أدخل على صفحة Submit وبعدها اضغط على Submit to Build وانتظر حتى تصلك رسالة آخرى بها التحديث الجديد للتطبيق.

قمنا بإنشاء تطبيق خاص بموقعنا من خلال الموقع يمكنكم تحميله بالضغط هنا او مسح كود الـ QR التالي:

QR

خالد عطية

مصري، مطور ويب و مستخدم لأندرويد.

12 رأي حول “أنشئ تطبيق أندرويد خاص بموقعك في أقل من 5 دقائق

  1. الف شكر لكن لو لم يكن لدي rss ماهو العمل لاني لدي موقع واحتاج اضافته ماهو العمل
    والف شكر

  2. السلام عليكم .. عزيز بخصوص طلب الموقع بوضع رابط هذي النقطة ما فهمتها ممكن فضلا لا أمرا تفهمني ما المقصود بوضع الرابط الخاص فيني هل يقصد أني اسجل في موقع واضع الرابط او يقصد ان الموقع نفسه عمل لي صفحة خاصة عشان أحط الرابط في الخانة المطلوبة .. تحياتي

  3. يجماعه دا ايميلى لو حد يقدر يساعدنى لان عملتى جميع الخطوات وبجد مش عارف اعمل ايه تانى ومش فاهم حاجة بجد دا ايميلى [email protected] ةاللمفروض ان اسم الابليكيشن elshemy انا بقى مش فاهم اى حاجة خالص منتظر رد اى حد على سلام عليكم

  4. شكرا لك على الموضوع المفيد ولكن ألا يوجد اي فرق بين التطبيق المدفوع والمجاني ؟
    هل يوجد للموقع الذي انشأ التطبيق اي اعلانات من خلال الطبيق الذي قمت بعمله ؟
    وهل استطيع ان اضع اعلانات خاصة بي ؟
    ماذا يستفيد الموقع الذي قام بعمل التطبيق لك مجاني ومعروف انه لابد يستفيد ولا شيء مجاني بالكامل

    اسف على الاطالة بارك الله بك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.