تحديث جديد لتطبيق سكايب على أندرويد يوفر امكانية اجراء مكالمات الفيديو

تحديث جديد لتطبيق سكايب على أندرويد يوفر امكانية اجراء مكالمات الفيديو

اليوم أطلقت سكايب تحديث جديد يحمل رقم 2.1 لتطبيق المحادثة الخاص بها للأجهزة العاملة بنظام أندرويد. من أهم المميزات التي تم اضافتها في التحديث الجديد هي امكانية اجراء محادثات الفيديو وهي متوفرة لـ 17 جهاز وهم

(HTC ThunderBolt, Desire, Desire HD, Incredible S, Sensation, Evo 3D, Evo 4G, Flyer, Samsung Galaxy S, Samsung Galaxy S II, Droid Charge, Galaxy Tab, LG Revolution, Sony Ericsson, Xperia PLAY, Xperia ray, Xperia mini pro 2, Acer A5)

كما ذكرت سكايب عبر مدونتها انه إذا كان جهازك غير مذكور من ضمن هذه الأجهزة ويعمل بنظام أندرويد 2.2 (Froyo) او اعلى فيمكنك تفعيل خاصية محادثات الفيديو من الإعدادات، ولكن للأسف اذا لم تجد خيار تفعيل محادثات الفيديو فهذا يعني ان مواصفات جهازك لا يمتلك الحد الأدنى لكي تستطيع اجراء محادثة الفيديو.

ايضاً نبهت سكايب ان جودة الفيديو قد لا تكون كبيرة في باقي الاجهزة بعكس الاجهزة التي تم تأكيدها وان الكاميرا الخلفية هي فقط التي ستعمل اذا كان جهازك يعمل بأندرويد 2.2 (Froyo).

ايضاً مستخدمي أندرويد 2.1 (Eclair) لم تنساهم سكايب، فقد حصلوا أيضاً على تحديث جديد ولكن للاسف ليس من ضمنهم مكالمات الفيديو ولكن التحديث الجديد لأندرويد 2.1 يحتوي على اصلاحات برمجية (Bugs) وتحسينات في أداء التطبيق.

 

لتحميل التطبيق او التحديث أضغط هنا لدخول صفحته في سوق أندرويد

خالد عطية

مصري، مطور ويب و مستخدم لأندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.