إصدار أندرويد ice cream sandwich قادم في أكتوبر أو نوفمبر [مؤكد]+[فيديو]

إصدار أندرويد ice cream sandwich  قادم في أكتوبر أو نوفمبر [مؤكد]+[فيديو]

كثيرة هي الاخبار والشائعات حول إصدار أندرويد القادم والذي لانعلم حتي الأن هل سيملك الرقم 4.0 أم 2.4 ولكن لابأس فنحن متأكدين من أن إسمه هو ساندوتش الإيس كريم (ice cream sandwich ).

القصه بدأت في مؤتمر google i/o حينما أعلنت جوجل عن النظام والذي سيأتي بإصدار واحد ولكنه قادر علي تحديد الجهاز الذي تم تنصيبه عليه ومن ثم تخصيص نفسه بنفسه ، ثم بدأت الشائعات حيث رأينا بعض الصور المسربه للهاتف Nexus S وهو يعمل بنظام ساندوتش الأيس كريم أو أيس كريم ساندوتش ، ثم بعد ذلك بدأت الشائعات حول هاتف جوجل القادم والذي قيل إنه سيكون من إنتاج سامسونج وسيحمل الإسم Nexus Prime وسيعمل بنظام ice cream sanswich ثم رأينا الفريق القانوني بسامسونج يرسل بريدا إلكترونيا لأحد الأشخاص يسأله الكف عن نشر ما لايخصه وهو ماأعتبر تأكيدا علي وجود الهاتف Nexus Prime.

اليوم وللمره الاولي حصلنا علي تأكيد عن أن النظام سيصدر في شهر أكتوبر أو نوفمبر القادم وذلك علي لسان إيريك شميدت الرئيس التنفيذي لجوجل السابق ورئيس مجلس الإداره والذي ذكر خلال حديثه في مؤتمر عقده موقع Salesforce.com.

الفيديو التالي للقاء شميدت خلال المؤتمر والدقيقه 30 هي مايتحدث فيها عن موعد إطلاق النظام الجديد .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=JDl5hb0XbfY[/youtube]

 

وهذا نص حديثه

We have a new operating system, internally known as Ice Cream Sandwich for some reason, which is being released in October/November, which everyone’s really excited about.

هاهو التأكيد الأول وبانتظار التأكيد علي وجود الهاتف Nexus Prime

المصدر

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.