نظم تطبيقاتك علي هاتفك الذي يعمل بأندرويد من خلال تطبيق Samsung Pure Breeze

نظم تطبيقاتك علي هاتفك الذي يعمل بأندرويد من خلال تطبيق Samsung Pure Breeze

أطلقت معامل سامسونج تطبيقا جديدا لها في أندرويد ماركت التطبيق الذي يستخدم لتنظيم التطبيقات علي هاتفك الذي يعمل بأندرويد من خلال مجموعه من الواجهات الرائعه .

التطبيق يساعدك علي تخصيص الواجهه لتهسيل وصولك إلي التطبيقات والإختصارات ، كما انه يضفي تأثيرا أكثر من رائع علي الهاتف ، بالإضافه إلي خاصية Kite التي تتيح لك الوصول إلي الإختصارات والتطبيقات من خلال لمسه واحده ، كما أن التطبيق يحمل عددا من التأثيرات الصوتيه الرائعه بالإضافه إلي طريقه جديده في التنقل بين الصفحات . لن أستطيع أن أصف لكم مدي روعة التطبيقات لذا إستمتعوا بالصور والفيديو التالي

صور

فيديو

التطبيق متاح لكل الأجهزه التي تعمل بالإصدار 2.1 فيما فوق حمله من هنا

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

لا تعليقات بعد على “نظم تطبيقاتك علي هاتفك الذي يعمل بأندرويد من خلال تطبيق Samsung Pure Breeze

  1. قمت بتحميل النسخة اللايت اليوم من سوق أندرويد وللأسف صُدمت بعد تجربة التطبيق .. فأستطيع بلا أي تردد أن أقول عنه انه أسوء لانشر لأندرويد قمت بتجربته!

    اليوزر انترفيس سيء جداً جداً فهو باللون الأسود مع تدريج بسيط باللون الاحمر والاخضر والازرق ولا يوجد أمكانية لتخصيص خلفية لقائمة التطبيقات أو للشاشة الرئيسية الشيء الذي قد يكون مميز هو مؤثرات التنقل ولكن لان التصميم سيء فالمؤثرات لا تعني شيء.

    اللانشر لا يدعم تعدد الشاشات الرئيسية (Homescreens) فجميع الـ Widgets وايقونات التطبيقات يتم وضعها على شاشة واحدة فقط بعكس أي لانشر آخر.

    الخيارات/الإعدادات المتاحة في الانشر هم 3 اختيارات فقط .. تشغيل أو تعطيل مؤثرات الصوت .. تشغيل أو تعطيل مؤثرات التنقل .. وسرعة مؤثرات التنقل.

    في اي لانشر وفي أي هاتف أياً كان نوعة الشاشة الرئيسية تكون هي الشاشة الرئيسية التي تخصصها كما تشاء ولكن في هذا الانشر الشاشة الرئيسية هي قائمة الايقونات والشاشة الرئيسية به هي نافذة أضافية تظهر عند الضغط على زرار الـ Home في هاتفك.

    لا اعرف كيف يخرج شيء مثل هذا من شركة مثل سامسونج .. رأيي انه لا يصلح سوى أن يكون عبارة عن كود مفتوح المصدر للمبرمجين ليريهم كيف يتم أنشاء لانشر لأندرويد!

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: