جوجل تبدأ العمل علي نسخه من متصفح كروم لنظام أندرويد

جوجل تبدأ العمل علي نسخه من متصفح كروم لنظام أندرويد

متصفح كروم هو من أشهر متصفحات الويب الموجوده حاليا والذي إستطاع أن يحتل مركزا متقدما حتي الان في ظل المنافسه الشرسه من متصفحات IE , Firefox كما يقال انه ربما يتنزع المركز الثاني في سوق المتصفحات قريبا من فايروفوكس ، اليوم وعبر تدوينه تتحدث عن أن جوجل بدأت العمل علي نسخه من متصفح كروم لنظام أندرويد ولكنها مازالت في المراحل الأولي ، التدوينه تقول بأن جوجل قامت بتحديث واجهة المستخدم بالإضافه إلي دعم الاجهزه اللوحيه وهذا قد يكون هدية أكثر من رائعه للمستخدمين والمطورين لنظام أندرويد .

كما تقول أيضا بأن جوجل تخطط لدمج المتصفح مع نظام Chrome OS مع أندرويد وهذا يؤكد علي ماتم تسريبه من تطبيقات للهاتف القادم Nexus prime حيث وجد تطبيق يحمل الإسم ChromeBookmarksSyncAdapter.apk وهو تطبيق لعمل مزامنه مابين المفضله الموجوده علي أجهزه سطح المكتب وهواتف أندرويد (كمايشاع ) وهو مايؤكد نية جوجل لإصدار نسخة من المتصفح للأندرويد ويؤكد أيضا أن التطبيق مازال امامه الكثير من التطوير حيث يتوقع أن نراه في النسخه التي ستلي ice cream sandwich والتي ستسمي Gelly bean يذكر أن متصفحات فايرفوكس وأوبرا تمتلك تطبيقات مشابهه لهذا التطبيق .

إصدار لجوجل لهذا التطبيق سيفتح بلاشك الباب علي مصرعيه لعمل إضافات للمتصفح بالإضافه إلي أن دمج هذه الخدمات مع المتصفح سيعطي بلاشك قوة للتطبيق . عموما نحن بالإنتظار .

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.