خرائط نوكيا لنظامي Android , iOS الأن تدعم التصفح بدون الإتصال بالإنترنت والعديد من المميزات الأخري

خرائط نوكيا لنظامي Android , iOS الأن تدعم التصفح بدون الإتصال بالإنترنت والعديد من المميزات الأخري

 

مطوري تطبيق Nokia Maps لم يتوقفوا فقط عند العمل الرائع الذي قدموه في خرائط نوكيا لأجهزة سيمبيان وميجو بل توجهوا لدعم أنظمة أخري مثل iOS , Android  حيث قاموا خلال الأشهر الماضيه بإضافه تحسينات وخصائص جديده لنسخة ال HTML5 من هذه الخرائط  .

 

الخرائط متوفره من خلال الذهاب إلي الرابط m.maps.nokia.com والذي من خلاله الأن أصبح بإمكانك إستخدام الخرائط من دون الحاجه إلي الإتصال بالإنترنت وأيضا بإمكانك تحميلها عبر الإتصال بال Wifi لتوفير حجم الداتا التي ستستهلكها وبالتالي توفير مال 😀 .

 

كما تم إضافة إتجاهات لمساعدتك سواء كنت تمشي أو تستخدم سيارتك ،كما تم إضافةإتجاهات وسائل النقل العام public transport directions .

كما أن الخرائط توفر لك معلومات عن الاماكن ، بالإضافه إلي توفيرها للمطاعم وماإلي ذلك القريبه من موقعك ، نسخة ال HTML5 التي نتحدث عنها أصبحت قريبه جدا من التطبيقات الموجوده في هواتف Symbian , Meego .لذا أنصحك بتجربتها .

كل ماسبق من صور هي لهواتف أندرويد ماذا عن أجهزه iOS ، التجربه بالطبع ستكون أفضل كثير علي جهاز iPad بحكم أنه يدعم تقينة HTML5 أكثر من باقي الأجهزه المتواجده حاليا وأيضا بحكم أن شاشته أكبر 🙂 .

في العام التجربه أكثر من رائعه وتوفر لك خصائص رائعه لذا توجه إلي http://m.maps.nokia.com/ وقم بتجربتها ولاتنسي إخبارنا عن تجربتك .

 

 

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

4 أراء حول “خرائط نوكيا لنظامي Android , iOS الأن تدعم التصفح بدون الإتصال بالإنترنت والعديد من المميزات الأخري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.