CyanogenMod يكشف عن مدي تقدمه في CM9 الخاصه بإصدار ساندوتش الأيس كريم والأجهزه التي سيدعمها

CyanogenMod يكشف عن مدي تقدمه في CM9 الخاصه بإصدار ساندوتش الأيس كريم والأجهزه التي سيدعمها

قام القائمون علي تطوير الروم الشهير CyanogenMod بنشر تدوينه يوضحون فيها مدي تقدمهم في تطوير الإصداره القادمه من الروم والتي ستكون قائمه علي إصدار ساندوتش الأيس كريم من أندرويد .

التدوينه بدات بالحديث عن أن الإصدار القادمه ستدعم المعالجات التاليه OMAP4, MSM8660/7X30, and Exynos بالإضافه إلي بعض الاجهزه التي تستخدم معالجات Tegra مثل Galaxy Tab 10.1 , ASUS Transformer .

ماذكرناه بالاعلي هي أخبار ساره بالنسبه للعديد من المستخدمين ، اما الخبر السئ فهو أن Motorola Droid لن يتم دعمه في الإصدار القادمه وأيضا هناك عدة أخبار سيئه مثل أن الفريق القائم علي التطوير يواجه صعوبات وتحديات كبيره مثل الإختلافات في Firmware الخاصه بساندوتش الايس كريم والذي يؤدي إلي مشاكل كبيره مثل عدم وجود توافق مع تطبيقات الكاميرا و شريحة GPU  ولكن الفريق أكد بأنه قادر علي تخطي هذه الصعوبات حيث قالوا بانهم واجهوا مثل هذه الصعوبات سابقا وتمكنوا من حلها .

الإصداره القادمه كما ذكروا أيضا ستحوي العديد من الأاشياء الجديده مثل مدير ملفات جديد ، Luncher يتوافق مع شكل وتصميم ساندوتش الأيس كريم ، تحسينات كبيره في تطبيق Music ، كما أنهم اكدوا بأنهم سيقوموا بنشر تحديثات بشكل مستمر عن مدي تقدمهم في هذه الإصدار المنتظره .

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.