سامسونج تأمل أن تبيع مليون هاتف يومياً في عام 2012

سامسونج تأمل أن تبيع مليون هاتف يومياً في عام 2012

سامسونج عملاق تصنيع الاجهزه الإلكترونيه الكوري والذي حقق نجاحات باهره في حجم المبيعات للعام 2011 حيث وصل إجمالي عدد الأجهزه المباعه حوالي 325 مليون هاتف والفضل في ذلك يعود بالطبع إلي نظام التشغيل الهواتف الذكيه العملاق أندرويد ولكن لايجب أن نغفل دور سامسونج وخبرتها في تصنيع الاجهزه الإلكترونيه .

سامسونج إستطاعت بيع حوالي 30 مليون هاتف Galaxy S , Galaxy S II بالإضافه إلي أن معظم الأجهزه التي حققت مبيعات عاليه من منتجاتها هي نفس الهواتف المذكوره بالإضافه إلي الهاتف المتوسط الإمكانيات Galaxy Ace .

أما علي صعيد التخطيط للمستقبل فسامسونج تأمل في ان ترفع نسبة المبيعات التي وصلت إليها إلي 15% العام القادم وبذلك سامسونج ربما تصل إلي 374 مليون هاتف وهو مايجعلها قريبه جدا من رقم مبيعات نوكيا والذي هو في إنخفاض مستمر خصوصا بعد أن بدأت نوكيا في قتل نظام سيمبيان والتركيز علي هواتف ويندوز فون بعد شراكتها مع مايكروسوفت اوائل العام الحالي .

سامسونج إستطاعت أيضا أن تعبر حجم مبيعات أبل والتي كانت في المركز الثاني سابقا بعد نوكيا .

وطبقا لهذه الأرقام فإن سامسونج – إذا ماسارت علي هذا النهج – ستسطيع تجاوز حجم مبيعات نوكيا في الربع الأخير من العام القادم أو الربع الأول من عام 2013 وبذلك ستكون في الصداره ولكن يجب عليها أن تسير علي نفس النهج وأن تقوم بإنتاج هواتف مشابهه لهواتفها العملاقه مثل Galaxy S , Galaxy S II ولكن أيضا عليها ألا تنسي محدودي الدخل .

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: