ASUS تتحدث بالتفصيل عن مشاكل الجهاز اللوحي Eee pad Transformer Prime وحلولها وتكشف عن تحديث ICS

ASUS تتحدث بالتفصيل عن مشاكل الجهاز اللوحي Eee pad Transformer Prime وحلولها وتكشف عن تحديث ICS

عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي تحدثت الشركه التايوانيه ASUS عن كل مايتعلق بالجهاز اللوحي Eee pad transformer prime .

بدأ الحديث بشكر المستخدمين علي إهتمامهم بالحصول علي الجهاز اللوحي الرائع ووعدت الشركه بالعمل جاهده علي توفير الجهاز للعديد من الاسواق في أقرب وقت ممكن ، كما ذكرت بان هناك تحديث عبر الهواء OTA يحمل الرقم 8.8.3.33 سيقوم بتحسين خاصية التركيز في الكاميرا بالإضافه إلي بعض التحسينات في خصائص تطبيق Android Market .

كما ذكرت الشركه أيضا مفاجأه كبيره وهي ان تحديث ساندوتش الايس كريم للجهاز اللوحي سيبدأ في ال 12 من الشهر الحالي وهو الخبر الذي ينتظره الكثيرين منذ الإعلان عن الجهاز في شهر نوفمبر الماضي نظرا للإمكانيات الرائعه التي يملكها الجهاز .

ثم تحدثت الشركه عن مشكلتي GPS , Bootloader وهما حديث المطورين والمستخدمين للجهاز حول العالم في الوقت الحالي لنبدأ بمشكله ال GPS

الشركه تقوم بأن الإطار المعدني للجهاز يؤثر بشكل كبير علي أداء ال GPS عن قيامه بإستقبال إشارات من الأقمار الصناعيه ، كما ذكرت الشركه بان هذا يؤدي إلي قراءات خاطئه للجهاز وبسبب هذه المشكله قررت الشركه حذف ال GPS من مواصفات الجهاز ؟!

أما فيما يخص ال Bootloader المشفر فإن الشركه ذكرت بان السبب وراء ذلك بأنها تدعم Google DRM لكي تقوم بتوفير فيديوهات عالية الجوده للتأجير ولهذا فأن البوت لودر مغلق وأي شخص سيحاول عمل رووت سيؤدي ذلك إلي خسرانه ضمان الجهاز وبالطبع لن يستطيع إستخدام خدمة تأخير الافلام  ، ومع ذلك فإن الشركه ذكرت بأن مجتمع المطورين يرغب في توفير رومات للجهاز وهي تعمل الان علي توفير أداه لهم لكي يقوموا من خلالها بفتح البوتلودر .

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

رأيان حول “ASUS تتحدث بالتفصيل عن مشاكل الجهاز اللوحي Eee pad Transformer Prime وحلولها وتكشف عن تحديث ICS

  1. انا لدي جهاز Eee pad transformer prime . قمت بتحديثه اخرر مرره بتاريخ 3-3-2012 اخر اصدار لكن عندي المتصفح يقطع كل شوووي وبعدين الاصوات الي يحدثها النطااام عند اللمس او عند الدوورار (((( طق طق طقطق كرك كر ك ) اصوات مزعجه اريد الن اووقفهاا كيف الطريقه ارجوو مراسلتيي عن طريق الاميل ان قدرت او ابلاغي ان كان هناك رد على نفس الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.