Android 5.0 أو Jellybean قادم في الربع الثاني من العام الحالي ؟! [شائعات]

Android 5.0 أو Jellybean قادم في الربع الثاني من العام الحالي ؟! [شائعات]

 

هل حصلت علي تحديث أيس كريم ساندوتش ؟! بالطبع أغلب المستخدمين لم يحصلوا بعد علي التحديث ولكن ماالمانع في بعض الشائعات حول الإصداره القادمه من أندرويد والتي من المتوقع ان تحمل إسم JellyBean – ماذا تعني ؟! – أو Android 5.0 ، فبحسب بعض التقارير والتي نشرت اليوم فإنه من المتوقع أن يتم الكشف عن Android 5.0 خلال الربع الثاني من الجاري وهذه ربما يكون صحيحا فجوجل ستقيم مؤتمرها الشهير Google I/O أواخر شهر يونيه المقبل وشهر يونيه يقع في الربع الثاني من العام .  ولكن مالذي ربما يكون جديدا في هذا التحديث ؟!

الشائعات تقول بأن جوجل ستركز بشكل كبير علي الأجهزه اللوحيه وهذا يعد أمراً منطقيا فالأجهزه اللوحيه أصبحت منتشره بشكل كبير جدا هذه الأيام ولكن لاتقلقوا فالإصداره ستكون مهيئه أيضا للعمل بشكل رائع علي الهواتف الذكيه ولكن التركيز الاكبر سيكون علي الاجهزه اللوحيه .

الأمر الرائع الجديد الذي ربما نراه وهو أن النظام سيكون لديه القدره علي الإقلاع الثنائي ( كروم ، أندرويد ) ولكن الأروع هو أنك لن تحتاج إلي إعادة تشغيل الجهاز للتنقل بين النظامين فالامر أسهل من ذلك بكثير كما تقول الشائعات وهذا أيضا أمرا منطقيا فمايكروسوفت تملك الان نظام تشغيل Windows 8 بمايملكه من مميزات رائعه ، يبدو أن جوجل تتبع مبدأ الهجوم خير وسيله للدفاع فهي لن تنتظر حتي يتم إطلاق Windows 8 .

كل هذا مجرد شائعات حتي الأن ولكن ربما نجد تأكيدات أونفي من جوجل خلال مؤتمر Google I/O 2012 حتي ذلك الحين عليكم الإنتظار .

المصدر

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.