متصفح جوجل كروم يصل أخيرا إلي أندرويد

متصفح جوجل كروم يصل أخيرا إلي أندرويد

 

جوجل قامت بإطلاق متصفحها Chrome في عام 2008 وقد حاز المتصفح علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أصبح ثاني أكثر المتصفحات إستخداما حسب أخر الإحصائيات ، اليوم قامت بجوجل بخطوه إنتظرها العديد من عشاق المتصفح حيث أطلقت جوجل اليوم نسخه تجريبيه من متصفحها الشهير علي نظام تشغيل الهواتف الذكيه أندرويد ولكن المتصفح متوفر فقط للإصدارات بداية من ساندوتش الايس كريم وماسيليه .

المتصفح كما ذكرت جوجل يتميز بالبساطه والسرعه بالإضافه إلي العديد من الخصائص الأخري مثل إمكانية تسجيل الدخول ومزامنة البيانات الخاصه بك تماما مثل نسخة سطح المكتب من المتصفح .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=lVjw7n_U37A[/youtube]

 

السرعه

المتصفح يمكنك من البحث والتنقل بين الصفحات بكل سهوله ، كما يمكنك تحميل نتائج البحث في الخلفيه بينما لاتزال تقوم بكتابة ماتود البحث عنه .

البساطه

جوجل تقول بأنها قامت بتصميمم التطبيق لكي يتناسب بشكل جيد مع الهواتف حيث أنها تملك شاشات صغيره بالمقارنه بأجهزة سطح المكتب وبالطبع قامت بتصميمه لكي يتوافق مع الاجهزه اللوحيه ، كما يمكنك التنقل بين عدد لانهائي من الصفحات بإستخدام علامات الإماهه أو مايعرف ب Gesture . كما أن التطبيق يحتوي أيضا علي العديد من الخصائص الموجوده مثل تلك الموجوده في نسخة سطح المكتب مثل التصفح الامن بالإضافه إلي أن تصميم التطبيق يراعي جيدا المعاناه التي نواجهها عند كتابة رابط لصفحه نود فتحها

تسجيل الدخول

وهذه الميزه من وجهة نظري أحد أقوي مميزات التطبيق فمن خلالها بإمكانك القيام بالتالي

  • إمكانية فتح صفحات قمت بتركها مفتوحه علي جهاز سطح المكتب الخاص بك
  • إمكانية الوصول بكل سهوله إلي المفضلات الخاصه بك
  • في حالة قمت بزيارة رابط معين من خلال جهاز سطح المكتب الخاص بك فسوف يقوم التطبيق بإقتراح تكملة الرابط فيما يعرف ب Auto complete .

التطبيق متوفر فقط للاجهزه التي تعمل بنظام أندرويد 4.0 او أيس كريم ساندوتش . حمل من هنا  وللمزيد من هنا

 

 

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.