جوجل تعمل مع ASUS علي إطلاق جهاز لوحي [شائعات]

جوجل تعمل مع ASUS علي إطلاق جهاز لوحي [شائعات]

 

تقرير عديده إنتشرت في الأيام القليله الماضيه عن أن جوجل تعمل مع الشركه التايوانيه ASUS علي إطلاق جهاز لوحي بمقياس 7 إنش هذا العام وبالطبع سيكون إسم الجهاز Nexus ، كما يتوقع أن يأتي الجهاز بمواصفات عاليه بالإضافه إلي أن السعر المتوقع للجهاز سيكون 249 دولار ( وهو سعر تنافسي جدا إن صحت هذه التقارير ) .

هذه الشائعات تأتي بعد العديد من الاخبار التي إنتشرت منذ عدة شهور علي لسان Eric Schmidt والذي أشار إلي أن جوجل ربما تطلق جهازا لوحيا وأكد علي ذلك خلال فاعليات مرتمر MWC 2012 بالإضافه إلي أن Andy Rubin أشار إلي ذلك أيضا خلال نفس المؤتمر .

وطبقا لبعض المصادر ذات الصله بالشركه التايوانيه فإن الجهاز سيكون بشاشه 7إنش ( كما ذكرنا بالأعلي ) ، بالإضافه إلي أنه سيأتي محملا بتطبيق Google Play والذي كان في السابق Android Market بالإضافه إلي أنه سيأتي بنظام Android 4.0 أو ice Cream Sandwich ، كما يتوقع ان يأتي أيضا بمعالج ثنائي النواه .

إن صحت هذه التقارير فإن جوجل بلاشك تواجه منافسه شرسه من أبل والتي قامت بإطلاق جهاز اللوحي  The new iPad قبل عدة أيام بمواصفات رائعه وليس ذلك فحسب بل إنها قامت بتخفيض سعر ال iPad2 .

المصدر

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

لا تعليقات بعد على “جوجل تعمل مع ASUS علي إطلاق جهاز لوحي [شائعات]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.