الهاتف Samsung I9100 Galaxy S II سيحصل علي تحديث Ice Cream Sandwich في الـ 10 من مارس [تحديث]

الهاتف Samsung I9100 Galaxy S II سيحصل علي تحديث Ice Cream Sandwich في الـ 10 من مارس [تحديث]

[تحديث] سامسونج نقت الخبر وذكرت بأن ماتم نشره كان عن طريق الخطأ

بينما إنتشرت العديد من الأخبار في الفتره الماضيه والتي تشير إلي أن الهاتف Galaxy SII سيحصل علي تحديث الأيس كريم ساندوتش في ال 15 من الشهر الحالي ، هاهي أخبار رسميه جديده تؤكد أن الهاتف سيحصل علي التحديث بعد يوم تقريبا أي 10 مارس

النسخه العالميه من الهاتف هي فقط من سيحصل علي التحديث في الفتره الحاليه بالإضافه إلي أن التحديث سيكون متوفرا بواجهة TouchWiz من خلال Kies وأيضا OTA .

كما ترون في الصوره بالأعلي فإن خاصيه Face Unlock و Android Beam بالإضافه إلي ميزة التحكم في Mobile Network Data Usage من بين أهم الخضائص التي ستكون متوفره في التحديث . بالإضافه إلي أن التحديث لن يدعم Bluetooth 3.0 وأيضا Adobe Falsh . بإمكانك التعرف علي أهم مميزات تحديث Android 4.0 من هنا

كما ان سامسونج تحذر مستخدمي الرومات المخصصه من محاولة التحديث لأن ذلك سيتسبب  في حدوث مشاكل كبيره للهاتف أثناء عملية التحديث .

بأنتظار وصول التحديث وأيضا بإنتظار إنطباعاتكم عن التحديث .

الصور عبر موقع GsmAreana

المصدر 1 | المصدر 2

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

لا تعليقات بعد على “الهاتف Samsung I9100 Galaxy S II سيحصل علي تحديث Ice Cream Sandwich في الـ 10 من مارس [تحديث]

  1. كان من المفترض أن يكون غدا هو يوم سعيد لمالكي الجالكسي أس 2 لأن الصوره التي أمامكم تقول أن غدا هو أصدار التحديث للأندرويد 4.0 لمالكي لهذا الهاتف أو النسخه العالميه المعروفه GT-I9100 ومن شأن هذا التحديث أن يجلب كل مارأيناه في الجالكسي نيكسس بما فيه خاصية فتح القفل من وجهك Face Unlock و Android Beam و خاصية أدارة المهام وغيرها وبسبب تخبطات سامسونج الكثيره هاهي تؤكد عبر التويتر من حسابها الكوري الفاتن بأن التاريخ غلط وتقول لنا استعدوا للتحديث عندما يكون جاهز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.