تطبيقات أندرويد ربما تكون بديله لتطبيق Instagram الشهير .. الجزء الأول

تطبيقات أندرويد ربما تكون بديله لتطبيق Instagram الشهير .. الجزء الأول

تطبيق Instagram الشهير أحد أشهر التطبيقات في إضافة تأثيرات علي الصور وأيضا أحد اكثر التطبيقات تحميلا من AppStore لم يتوفر بعد لنظام التشغيل أندرويد للأسف وهناك أخبار تقول بأنه سيصدر أولا لنظام ويندوزفون 7 قبل أن نراه علي أندرويد وهذا خبر سئ جدا للعديد من من يرغبون في تجربة التطبيق ولكن لايملكون جهاز يعمل بنظام iOS .

  • تطبيق FxCamera : التطبيق يتيح لك إلتقاط الصور ومن ثم إضافة التأثيرات التاليه عليها

– ToyCam
– Polandroid
– Fisheye
– SymmetriCam
– Warhol
– Normal

التطبيق يدعم الإعلانات ويتطلب SDCard أم عند مدي توافقية التطبيق مع إصدارات اندرويد فإن ذلك يعتمد علي الجهاز نفسه .

صور

  • تطبيق Camera 360: التطبيق يتيح لك خصائص شبيه بتلك التي يقوم بها التطبيق بالاعلي حيث يمكنك التطبيق من إضافه تأثيرات مثل LOMO, Retro Effect, Dreamlike Effect, Art of Black and White ,Surrealistic B&W Paining, Vertical/Horizontal Left Symmetry, Vertical/ Horizontal Right Symmetry, Ghost بالإضافه إلي تحسين الصور التي يتم إلتقاطها ليلا كم أن مطوري التطبيق يقول بان تأثير HDR أفضل من شبيهه علي الأيفون ، التطبيق رائع جدا ويحتوي علي خصائص عدة لمشاركة الصور مثل تويتر وفيسبوك .

التطبيق يدعم الإصدارات 1.5 فيمافوق .

صور

  • تطبيق Pixlr-o-matic

التطبيق يستخدم لإضافه تأثيرات علي الصور سواء كانت هذه الصور موجوده علي ذاكرة الهاتف أو الذاكره الخارجيه أو أنك ستقوم بأضافة تأثيرات علي صورة ستقوم بإلتقاطها ، التطبيق يمتلك العديد من التأثيرات التي يمكنك إستخدامها بكل سهوله . كما يمكنك حفظ الصور التي قمت بتعديلها أو رفعها إلي أحد الخوادم والحصول علي رابط لمشاركته مع أصدقاء . للمزيد حول التطبيق قم بزيارة هذه التدوينه والتي تتحدث بالتفصيل عن التطبيق .

صور

التطبيق يقوم بالعديد من الأشياء الرائعه مثل إضافه التأثيرات علي الصور وإزاله الشوائب التي تظهر في الصور وتطبيق العديد من ال filters بالإضافه إلي إمكانية إضافة نصوص إلي الصور والتعديل علي درجة السطوع وتصحيح ال Red Eyes والعديد من الخيارات الأخري .

المشكله الوحيده التي واجهتها عند إستخدام التطبيق هي أن التطبيق لايعمل بشكل منفرد فيجب عليك إذا أردت إستخدام التطبيق أن تقوم بفتح الصوره ومن ثم الضغط علي زر Share ومشاركه الصوره إلي تطبيق Aviary . وهناك أيضا مشكله هي أيضا التطبيق يقوم بإلغاء نفسه بشكل متكرر “force close” . ولكن أهم ميزه هي أن التطبيق متوفر بشكل مجاني . للمزيد حول التطبيق قم بزيارة هذه التدوينه

صور


# هذه التطبيقات ربما لاتكون بنفس كفاءة تطبيق instagram وربما تحتاج إلي إستخدام اكثر من تطبيق لكي تصل إلي التأثير الذي ترغب أنه تراه في الصوره .

إنتظرونا والجزء الثاني من التطبيقات .

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.