تصالح Apple و HTC بشكل غير رسمي!

تصالح Apple و HTC بشكل غير رسمي!

في دهشة و بدون عرض بنود التصالح “مالية” أعلنت كل من Apple و HTC عن توصلهم لتصالح فيما بينهم و توقف كل قضايا براءات الإختراع المقامة من احدهم علي الاخر. بالإضافة إلي عقد 10 سنوات من الترخيص المشترك في مشاكل براءات الإختراع بينهما.

في حين عدم إظهار أية نتائج عن التصالح كانت HTC علي وشك خسارة اقرب القضايا مع Apple و لذلك يصعب نفي أن HTC لم تدفع مقابل مادي لـApple حتي لا تتعرض لتعويضات قضائية قد تكون أكبر بكثير و هي حالياً تتكبد هبوط كبير في الأرباح بحوالي ٧٩٪ و هبوط سهمها في البورصة ٨٠٪ من أعلي قيمة له في منتصف ٢٠١١ تقريباً.صرح تيم كوك قائلاً “سعيدون بالتوصل إلي إتفاق مع HTC” و أضاف “سيظل تركيزنا كالليزر علي الإبداع”

كما قال بيتر تشو رئيس HTC “إن شركة HTC سعيدة بإنهاء نزاعها مع شركة Apple حتي تستطيع الشركة الآن الإهتمام بالإبداع فضلاً عن النزاع!”

و بتوافق حول سرية البنود نطوي صفحة في كتاب حروب براءات الإختراع … ولكن ألم يحن الوقت لطوي صفحات حرب Apple مع Samsung؟؟!!

A.Zoughby

-Editor-in-Cheif at RNN Tech news for Apple News - Editor at Mobile Square for Apple News -UI & Apps Designer -Studying Architecture

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.