iTunes 11 وتغييرات كبيرة في واجهة المستخدم

iTunes 11 وتغييرات كبيرة في واجهة المستخدم

النسخة القادمة من برنامج الـiTunes والتي ستحمل رقم 11 يبدو أنها ستحصل علي واجهة إستخدام جديدة ، تلك الواجهة الجديدة ستحصل علي تغييرات كبيرة حتي يتم دمج تكنولجيا الـiCloud بشكل أفضل من ذلك.

من الأشياء التي من المتوقع تحسينها هي دمج الـiCloud مع البرنامج نفسه ليصبح متوفر في جميع أجزاء البرنامج ويمكن إستخدامه بسهولة ، أيضاً سيتم تحسين الآب ستور نوعاً ما حتي يصبح مشابه نوعاً ما لموقع علي الإنترنت لأن الآب ستور الحالي في النسخة الـ10 وجميع تحديثاتها بطيئة نوعاً ما وتحتاج لترتيب أفضل من ذلك.

أيضاً بخصوص عملية المزامنة عن طريق الـiCloud ، تدور شائعة علي أنه إذا مثلاً قمت بعمل نسخة إحتياطية من بياناتك عن طريق الـiCloud سيتم وضعها بشكل أوتوماتيكي في iTunes ومن ثم سيتم وضعها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتي تستطيع بسهولة إستخدامها في أي وقت لاحق.

Hosam Adel

مصمم ويب ، طالب في كلية الهندسة.

رأيان حول “iTunes 11 وتغييرات كبيرة في واجهة المستخدم

  1. انا عندي مشكله انا سجلت في iTunes ويوم ابي ادخل على الاب ستور ابي احمل او على iTunes يقولي لايمكن الاتصال وانا مسجله فيه ممكن تفيدوني وشكرا

    1. هل من الممكن تحديد المشكلة أكثر لأن خطأ عدم الإتصال يظهر بسبب إما أنه تم كتابة إسم المستخدم وكلمة المرور بطريقة خاطئة أو أن الإنترنت بطئ نوعاً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.