تحديث iOS 6.0.1 قادم قريبا !!

تحديث iOS 6.0.1 قادم قريبا !!

حسنا يبدو بأن أبل تقوم بإختيار تحديث iOS 6.0.1 مع شركات الإتصالات طبقا لبعض التقارير التي تشير إلي أن التحديث ربما يتم الكشف عنه كجزء من حدث إطلاق الجهاز اللوحي iPad Mini ولكن ما التغييرات التي يحملها التحديث ؟! التحديث وكعادة أبل يحتوي علي إصلاحات للمشاكل التي ظهرت في الإصدار iOS 6 حيث يحتوي التحديث علي حلول لمشاكل الكيبورد بالإضافه أيضا إلي حل مشكلة الفلاش الموجوده في iOS 6 كما يشمل التحديث أيضا تحديثات خاصه بال WIFI وأيضا مشكلة عدم عمل الإنترنت من خلال شبكة الإتصالات في بعض الحالات وأيضا حل مشكلة إلغاء المواعيد التي يتم مزامنتها من خلال Exchange بالإضافه إلي بعض التحسينات الاخري في الاداء وأخري خاصه بالامان .

أيضا تشير التقارير إلي أن أبل تقوم حاليا بإختبار تحديث iOS 6.1 داخليا ولكن يبدو بأن المعلومات الخاصه بموعد إطلاق التحديث لم تتوفر بعد ولكن طبقا لما تقوم به أبل في التحديثات الفرعيه مثلا 6.0.X عادة مايتم إطلاقها بعد أقل من شهر من الإصدارة الرسميه وهي هنا iOS 6 أما بخصوص التحديثات الاخري 6.X فإن أبل عادة ماتقوم بإطلاقها بعد 2 إلي 3 شهر من الإصدارة الرسميه ولكن هذا لم يحدث مع النظام iOS 5 والذي حصل علي التحديث 5.1 بعد حوالي خمسة أشهر .

عموما كل هذه مجرد تقارير ربما تكون صحيحه وربما لاتكون كذلك ولكن إن كانت صحيحه فربما نحصل علي تحديث 6.0.1 بعد أقل إسبوع من الان :).

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.