صدور نسخة الويب لمتجر تطبيقات ويندوز فون

صدور نسخة الويب لمتجر تطبيقات ويندوز فون

الأجهزة التي تعمل بـ Windows Phone بدأت في الظهور بشكل قوي وأصبحت منافس قوي جداً لـiOS وأندرويد نظراً لأنه أتبع طريقة جديدة في واجهة الإستخدام لا تعتمد علي الأيقونات وأيضاً به الكثير من المميزات الإضافية الغير موجودة في أي نظام تشغيل آخر.

من الأشياء التي كانت تضايقني في متجر تطبيقات Windows Phone هو أنه كان يعمل عن طريق تطبيق Zune فقط ولم تكن هناك نسخة ويب من متجر التطبيقات حتي أستطيع مشاهدة التطبيقات وهذا شئ سئ لأن منافسيه لديهم نسخة للويب لمتجر تطبيقات النظام الخاص بهم مما يساعد المستخدمين أكثر علي الوصول للتطبيقات.

اليوم تم إصدار نسخة من متجر تطبيقات Windows Phone تعتمد علي الويب بشكل كامل علي هذا الرابط وفي الصفحة الرئيسية يتم عرض أفضل التطبيقات الموجودة في المتجر، تستطيع تغيير الدولة التي توجد فيها ولكن لا توجد أي دولة عربية إطلاقاً حتي الآن.

صفحة التطبيق نفسه مشابهة إلي حد كبير صفحات iTunes الخاصة بالتطبيقات أيضاً، فهناك سعر التطبيق وتقييم المستخديم للتطبيق والوصف ومساحة التطبيق والشركة المنتجة وتعليقات المستخدمين علي اللعبة وهو مشابهة بشكل كبير كبير لصفحات iTunes التي تعرض التطبيقات.

Hosam Adel

مصمم ويب ، طالب في كلية الهندسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.