تطبيق TalkBox متوفر الأن لنظام ويندوزفون

تطبيق TalkBox متوفر الأن لنظام ويندوزفون

تطبيق TalkBox التطبيق الشهير في عالم المحادثات والذي كان متوفرا لنظامي أندرويد وأيضا iOS وصل أخيرا إلي سوق تطبيقات ويندوزفون ، ولكن ماهو TalkBox ؟! من وجهة نظري هو أكثر من مجرد تطبيق محادثات فالتطبيق يحتوي علي العديد من المميزات الرائعه مثل إمكانية إرسال رسائل صوتيه لأصدقائك وهي ميزه اكثر من رائعه ومفيده في نفس الوقت إلي جانب هذه الميزه الرائعه يوجد العديد من المميزات الأخري مثل

  • Push to talk من خلال هذه الميزه لامزيد من الكتابه فقط قم بالضغط علي زر Hold To Talk ومن ثم قل ماتود ثم إنتظر رد صديقك أو أصدقائك علي رسالتك ، لاداعي الان لتسجيل ملاحظات صوتيه ومن ثم رفعها ثم إعادة تحمليها مره أخري .
  • Group Chat  التطبيق يوفر لك إمكانية إجراء محادثه مع عدد من أصدقائك وليس مع واحد فقط ، أقصي عدد لجروب من الأصدقاء يمكنك التحدث معه في نفس الوقت هو 9 أشخاص فقط وأظنه عدد رائع (إلا إذا كنت تود التحدث مع أكثر من ذلك ) .
  • Geo-location and photo sharing التطبيق يوفر لك أيضا إمكانية مشاركة أماكن توجدك وأيضا إمكانية مشاركة الصور مع أصدقائك الذي يملكون التطبيق .
  • Text Integration ماذا لو كنت في مكان ما ولاتستطيع التحدث من أضدقائك عبر إرسال ملاحظات صوتيه ؟! لاتقلق فمن خلال ضغطه واحده بإمكانك الإنتقال إلي وضعيه كتابه ماتود إرساله بكل سهوله .
  • Mark as favorite التطبيق يمكنك أيضا من وضع أي رساله إلي المفضله لكي تستطيع الوصول إليها بكل سهوله فيما بعد
  • Customization بالإضافه إلي كل المميزات الرائعه فالتطبيق يحمل واجهه جيده وأيضا يمكنك بكل سهوله من التحكم في ال Live Tile الخاصه بالتطبيق وأيضا إمكانية تغيير ألوان الخلفيه الخاصه بالتطبيق حيث يوفر التطبيق حوالي 12 لون مختلف .

صور للتطبيق

التطبيق رائع بلاشك ويستحق التجربه فالبرغم من كل المميزات التي ذكرنا فالتطبيق متوفر بشكل مجاني من خلال هذا الرابط أو من خلال مسح الكود بالأسفل ، وهذا بلاشك يجعله منافسا قويا للعديد من التطبيقات الشهيره في عالم المحادثات من تطبيق WhatsApp .

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

4 أراء حول “تطبيق TalkBox متوفر الأن لنظام ويندوزفون

  1. احمد عندي مشكلة

    الستور عندي فرنسي، اول ما بسجل دخول اونلين بيوديني على فرنسا

    وفي الموبيل طبعاً كل حاجة فرنسي

    متعرفش ازاي اغيره ؟

    شكراِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.