أفضل 7 هواتف قادمة

أفضل 7 هواتف قادمة

شركات تصنيع الهواتف الذكيه تتصارع حاليا لإرضاء مستخدمي هذه الهواتف من خلال تقديم أفضل مواصفات للهواتف بالإضافه إلي نظام التشغيل الأنسب للعمل علي هذه الأجهزه ، في هذه التدوينه سنتحدث عن 7 هواتف ذكيه سنراها قريبا سواء هذا العام أو بداية العام الحالي .

1 – Samsung Galaxy Note

ذلك الجهاز الرائع من سامسونج والذي شاهدناه في مؤتمر برلين حيث يجمع هذا الجهاز مابين مواصفات الهاتف الذكي والجهاز اللوحي ، الجهاز سيأتي بشاشه 5.3 إنش WXGA HD SUPER AMOLED PLUS ، معالج بسرعة 1.4 جيجاهيرتز ثنائي النواه ، 16 جيجابايت ذاكره داخليه ، القدره علي تشغيل فيديوهات FULL HD وأيضا القدره علي تصويرها من خلال كاميرا 8 ميجابيكسل مع وجود فلاش ، مع وجود قلم للإستخدام في عملية الإدخال وتسجيل الملاحظات والعديد من الأشياء الأخري . ( هذه التدوينه تخص كل مايتعلق بالجهاز ).

2 – HTC Titan

الهاتف هو أحدث الهواتف التي ستعمل بنظام ويندوز فون مانجو النظام الاحدث من مايكروسوفت ، الجهاز ظهر أيضا لأول مره في مؤتمر برلين ويملك شاشه 4.7 إنش بدقة تصل إلي 480*800 ، القدره علي عرض فيديوهات HD 720P ومعالج 1.5 جيجاهيرتز أحادي النواه بالإضافه إلي ذاكره عشوائيه 512 ميجابايت وذاكره داخليه 16 جيجابايت ، الهاتف سيتم إطلاقه في شهر أكتوبر القادم  ( هذه الصفحه تخص كل مايتعلق بالهاتف ).

3 – Sony Ericson xperia Arc  S

هذا الهاتف هو النسخه المحسنه من أخيه Xperia Arc الهاتف يمتلك العديد من المواصفات الرائعه وهي معالج 1.4 جيجا هيرتز ، حساس Exmor R والذي يحتوي تقنية 3D sweep panorama ، أيضا يأتي بخاصية تمكنك من تحويل الصور ثنائية الأبعاد إلي صور ثلاثية الأبعاد ، كاميرا 8.1 ميجا بيكسل قادره علي التصوير عالي الدقه HD  ، ونظام التشغيل أندرويد 2.3.4 ، الهاتف متاح حاليا للحجز المسبق والشحن في 26 سبتمبر الجاري . (هذه الصفحه تخص كل أخبار الهاتف )

4 – Samsung Wave III

الهاتف هو أقوي الهواتف التي سنراها بنظام Bada 2.0 الخاص بسامسونج ، تم الإعلان عنه في مؤتمر برلين وسنراه الشهر القادم ومواصفاته هي شاشه 4إنش سوبر أموليد ، معالج 1.4 جيجا هيرتز ، بالإضافه إلي دعم تقنية NFC وأيضا الهاتف سيأتي محملا بتطبيق ChatON الخاص بسامسونج ، كاميرا 5 ميجابيكسل مع وجود فلاش ، القدره علي تشغيل فيديوهات HD 720P وواجهه touchwiz ( كل مايتعلق بالهاتف هنا )

5 – Motorola Defy+

هاتف موتورولا الرائع والمصمم لكي يتحدي أقصي الظروف الطبيعيه سواء غبار أو ماء أو ماإلي ذلك والذي يعمل بنظام أندرويد ، الهاتف سيأتي بمعالج 1 جيجا هيرتز ، 2 جيجابايت ذاكره داخليه ، 512 ميجابايت ذاكره عشوائيه ، 1 جيجا بايت ذاكره دائمه ، كاميرا 5 ميجابيكسل مع وجود فلاش ، شاشه 3.7 إنش بدقه 480*854 بيكسل (باقي المواصفات من هنا ) الهاتف يتوقع صدوره قريبا . .

6 – HTC sensation XE

يعتبر أول هاتف سيصدر بعد شراكة HTC و Audio Beats  ، مواصفات الهاتف تبدو أكثر من رائعه فهو سيأتي بإصدار أندرويد 2.3.4 خبز الزنجبيل بالإضافه إلي معالج 1.5 جيجاهيرتز ثنائي النواه ، شاشه 4.3 إنش بدقة 690*540 بيكسل qHD ، بطاريه بسعة 1730 mAh ، كما سيأتي الهاتف بسماعتين من نوع     Beats by Dr. Dre، أيضا سيأتي الهاتف بسعة 16 جيجا بايت او 32 جيجا بايت بالإضافه إلي ريموت كنترول للتحكم في المقاطع الصوتيه . (الهاتف سنراه هذا الشهر في الشرق الأوسط)

7 – iphone 5

بالطبع مللنا الشائعات التي رافقت الهاتف والذي يتوقع أن نراه الشهر المقبل ، الهاتف لم نحصل علي معلومات مؤكده حول مواصفاته ولكن هناك بعض المواصفات شبه المؤكده مثل أنه سيكون نحيف جدا وسيأتي بكاميرا 8 ميجابيكسل ، سيعمل معالج A5 أو A6 ، كما أنه سيعمل علي شبكات CMDA , GSM بالإضافه إلي نظام iOS 5 ( كل الاخبار الخاصه بالأيفون القادم هنا )

 

ترتيب الهواتف لايمثل أي شئ إطلاقا .

المصدر بتصرف

 

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

4 أراء حول “أفضل 7 هواتف قادمة

  1. كيف تجاهلت التدوينة هاتف جوجل نيكسس برايم الجديد المتوقع أصدار شهر أكتوبر أهم ما به انه اول هاتف سيحصل على نسخة اندرويد آيس كريم ساندويتش

  2. ﻳﺎ ﺃﺧﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻛﻴﻒ ﺗﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺥ ﺑﺴﺎﻡ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﻥ ﺍﻟﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻋﻠﻨﺖ ﻋﻨﻬﺎ ﻫﻲ ﻣﺎﺗﻢ ﺍﻻﻋﻼﻥ ﻋﻨﻪ ﺭﺳﻤﻴﺎ ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻻ ﺷﺎﻋﺎﺕ… ﺁﺳﻒ ﻟﻜﻦ ﺍﻹﺁﻳﻔﻮﻥ ﻓﺎﻳﻒ ﻫﻮ ﺃﻛﺒﺮ ﺍﺷﺎﻋﺔ ﻭﻟﻴﺲ ﺟﻮﺍﻝ ﻧﻴﻜﺴﺲ ﺍﻟﺬﻱ ﺫﻛﺮﻩ ﺍﻻﺥ ﺑﺴﺎﻡ.. ﺍﺭﺟﻮ ﻋﺪﻡ ﻧﻘﻞ ﺍﻻ ﺷﺎﻋﺎﺕ ﺣﻔﺎﻇﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻄﻴﺐ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻘﺪﻣﻪ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺪﻭﻧﺔ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.