5 تطبيقات تضيف وظائف جديده لخصائص ويندوز فون 7

5 تطبيقات تضيف وظائف جديده لخصائص ويندوز فون 7

ويندوز فون 7 نظام تشغيل الهواتف الذكيه من مايكروسوفت لازال في بداية الطريق ولازال يعاني من قلة الدعم والتطبيقات الموجوده في الماركت ومن المنتظر في التحديث القادم والمسمي مانجو ان يتغير الوضع وتضاف للنظام خصائص جديده تقدر بحوالي 500 خاصيه جديده كما ذكر ستيف بالمر الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت اليوم سنلقي الضوء علي عدة تطبيقات تتكامل مع النظام لتضيف له خصائص جديده .

1 – تطبيق Lyrics  (مجاني)

هذا التطبيق بمجرد تنصيبه يمكنك إستخدامه من داخل تطبيق Zune حيث يقوم التطبيق بعرض كلمات الأغنيه التي تعمل الأن أيضا يمكنك تشغيله من خلال Music Hub كما يمكنك التحكم في الأغنية التي تعمل الأن من خلال هذا التطبيق أيضا

خصائص التطبيق

  • عرض كلمات الأغاني بخط كبير وواضح
  • جلب بيانات الأغاني والمغني وكل مايتعلق بالأغنيه
  • إمكانية مشاركة كلمات الأغنيه عبر الشبكات الإجتماعيه أو عبر البريد الإلكتروني

حمل التطبيق من هنا

 

2 – تطبيق Tweet this song (مجاني )

 

فكرة التطبيق تقوم علي مشاركة الأغنيه أو المقطع الصوتي الذي تستمع إليه الأن عبر موقع التدوين المصغر الشهير تويتر وذلك من خلال ربط حسابك به من داخل التطبيق , كما يمكنك التحكم في كيفية ظهور التحديثه عبر تويتر من خلال إعدادت التطبيق .

حمل التطبيق من هنا

 

3 – تطبيق Where did i take that ( مجاني )

معظم الهواتف يمكنها تخزين أماكن إلتقاط الصور التي تمت عن طريق كاميرا الهاتف ولكن لايتم إستخدامها , التطبيق Where did i take that يستخدم خرائط بينج ويضع لك الصور وأماكن إلتقاطها مارأيك بهذا التطبيق ؟ 😀 أراه فقط للإستمتاع أو ربما للذكريات 🙂 .

حمل التطبيق من هنا

 

4 – تطبيق  Album art wallpaper (مجاني )

 

التطبيق يقوم علي جلب الصور المرتبطه بالمقاطع الصوتيه الموجوده علي هاتفك وجعلها كشاشة فتح قفل الهاتف والعديد من التخصيصات الأخري بإمكانك أيضا مشاركتها عبر الرسائل أو عبر البريد الإلكتروني .

حمل التطبيق من هنا

 

5 – here is my info (سعر التطبيق 1.99$ , كما توجد نسخه مجانيه لفتره قصيره)

 

قامت مايكروسوفت بجهد رائع في تطوير النظام ويندوز فون 7 وخصوصا دفتر الأسماء حيث تم إضافة الفيس بوك وتويتر ولينكد إن والعديد من الشبكات الإجتماعيه الإخري ولكن لايوجد طريقة سهلة لإرسال بياناتك لأصدقاء أو زملاء العمل , من هنا ظهر التطبيق Here is my info حيث يمكنك بكل سهوله مشاركة بياناتك مع أصدقاء الأن عبر الإيميل 🙂 .

حمل التطبيق من هنا

 

المصدر

Ahmed Ali

مطور تطبيقات ومستخدم لويندوزفون و ويندوز8 وأندرويد ، مهتم بكل جديد في عالم التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.